أخبارالرئيسيةبطولات عالمية

بطولة العالم لكرة اليد فرنسا 2017 | نتائج مباريات اليوم الأول من دور الستة عشر

أقيمت اليوم 4 مباريات ضمن فاعليات اليوم الأول من الدور ثمن النهائى لبطولة العالم لكرة اليد للرجال رقم 25 والمقامة حاليا بفرنسا.

فى افتتاح مباريات الدور ثمن النهائى تغلبت النرويج ثانى المجموعة الأولى على مقدونيا ثالث المجموعة الثانية بنتيجة 34-24 لتحجز النرويج مقعدها فى ربع النهائى بينما ودعت مقدونيا منافسات البطولة.

NOR-MKD

وفى ثانى مباريات الدور ثمن النهائى, تغلبت فرنسا أول المجموعة الأولى على أيسلندا رابع المجموعة الثانية بنتيجة 31-25 لتحجز فرنسا مقعدها فى ربع النهائى وتنتظر الفائز من مواجهة السويد ثانى المجموعة الرابعة مع بيلاروسيا ثالث المجموعة الثالثة. أنهى المنتخب الفرنسى الشوط الأول متقدما بفارق هدف 14-13 وفى الشوط الثانى وسع المنتخب الفرنسى الفارق لينهى المباراة متقدما بفارق 6 أهداف.

FRA-ISL

وتغلبت سلوفينيا ثانى المجموعة الثانية على روسيا ثالث المجموعة الأولى بنتيجة 32-26 لتنتظر الفائز من مواجهة ألمانيا أول المجموعة الثالثة مع قطر رابع المجموعة الرابعة فى الدور ربع النهائى من البطولة حيث استطاع المنتخب السلوفينى أن يقلب تأخره بفارق هدفين فى الشوط الأول بنتيجة 15-13 إلى فوز كبير على المنتخب الروسى بفارق ستة أهداف ليحجز مقعده فى ربع النهائى.

SLO-MKD

وفى أخر مباريات اليوم الأول من الدور ثمن النهائى, خطفت أسبانيا فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة من البرازيل بفارق هدف واحد بنتيجة 28-27. حيث فشلت البرازيل فى الحفاظ على تقدمها بفارق هدفين فى الشوط الأول بنتيجة 18-16 حيث استعادت أسبانيا توازنها فى الشوط الثانى لتحقق أول تعادل فى الشوط الثانى بنتيجة 20-20 وقبل نهاية المباراة بدقيقة وسعت أسباني الفارق إلى هدفين 28-26 قبل أن تسجل البرازيل هدفا قبل النهاية بعشرين ثانية لكنه لم يكن كافيا لإدراك التعادل لتنتهى المباراة بفوز بأسبانيا وتأهلها إلى ربع النهائى حيث تنتظر الفائز من مواجهة مصر مع كرواتيا.
ESP-BRA

زر الذهاب إلى الأعلى