اخبار الاولمبيادالرئيسيةتقارير

(محدث بعد انتصار بولندا على السويد) تعرف على حسابات منتخب اليد للتأهل لربع النهائي

13912411_874750109335962_2032477589909945866_n

كتب : أحمد عماد

بعد تعادل منتخب مصر في اللحظات الأخيرة مع منتخب السامبا البرازيلي .. وبعد هدف مصر في آخر ثانيتين الذي لم يحتسبه طاقم التحكيم السلوفيني حيث رأي خطأ لم يره غيره على وجه الأرضية .. وجب علينا الآن أن نوضح لمتابعينا آمال منتخب مصر في التأهل خاصة وأننا نرى أنه ظُلم في مباراته الأخيرة أمام المنتخب البرازيلي المستضيف كما نرى أنه يستطيع أن يقدم مستوى متميز في الدور ربع النهائي إذا تأهل بإذن الله ..

في البداية يجب أن أذكر بترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الرابعة حيث تتصدر ألمانيا وسلوفينيا بـ 3 انتصارات , يليهم البرازيل بانتصارين وتعادل , ثم بولندا في المركز الرابع بانتصارين , أما مصر في المرتبة الخامسة بانتصار وتعادل, والسويد بلا انتصارات أو تعادلات في المركز الأخير.

والآن مع مباريات الجولة الخامسة التي تقام يوم الاثنين يلتقي منتخبا بولندا وسلوفينيا في الثانية والنصف ظهراً , ومنتخبي مصر وألمانيا في الرابعة والنصف عصراً , السويد والبرازيل في العاشرة إلا ثلث مساءً .

بعد انتصار بولندا على السويد يحتاج منتخبنا الوطني للانتصار على الماكينات الألمانية مع هزيمة المنتخب البولندي من المنتخب السلوفيني للتأهل في المركز الرابع.

كما يمكن للمنتخب المصري أن يتأهل في المركز الثالث في حالة الفوز على ألمانيا إضافة إلى هزيمة بولندا من سلوفينيا وفوز السويد على البرازيل بشرط أن يكون مجموع (فارق الأهداف في فوز السويد على البرازيل + فارق الأهداف في فوز مصر على ألمانيا أكبر من عشر أهداف) .. وهو احتمال أشبه بالمستحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق