تقارير

ذهبية وفضيتين وبرونزيتين للكاراتيه المصرى فى بطولة العالم للكاراتيه بالنمسا 2016

GIANA FAROUK

استطاع منتخب مصر للكاراتيه أن يحصد 5 ميداليات (ذهبية وفضيتين وبرونزيتين) ضمن فاعليات اليوم الأول من الأدوار النهائية لبطولة العالم للكاراتيه للكبار المقامة بمدينة لينز بالنمسا وتختتم يوم الأحد.

توجت البطلة الذهبية جيانا فاروق بالميدالية الذهبية الثانية لها على التوالى فى بطولات العالم للكبار والأولى لمصر فى بطولة العالم للكاراتيه 2016 بعد فوزها بالمباراة النهائية لمنافسات وزن -61 كجم كوميتيه سيدات على بطلة العالم السابقة اللاعبة الفرنسية لوسى إجناسى بنتيجة 0/2 وبذلك تحافظ جيانا على لقب بطولة العالم الذى حققته فى بطولة العالم السابقة فى بريمن 2014.

GIANA FAROUK

كما فازت سارة عاصم بالميدالية الفضية لمنافسات الكاتا فردى سيدات بعد خسارتها فى المباراة النهائية من بطلة اليابان كيو شيميزو وكانت سارة قد حققت إنجازا شخصيا لها بوصولها للمباراة النهائية لمنافسات الكاتا فردى للمرة الأولى فى مسيرتها فى بطولات العالم للكبار.

SARAH ASEM

وكذلك استطاع عمر عبد الرحمن أن يحصد الميدالية الفضية الثانية لمصر فى بطولة العالم بعد خسارته فى المباراة النهائية لمنافسات وزن -75 كجم كوميتيه رجال من بطل العالم 4 مرات الأذربى رافاييل أجاييف.

Omar Abdel Rahman

وتمكنت رضوى سيد من الفوز بالميدالية البرونزية لمنافسات وزن -50 كجم كوميتيه سيدات بعد تغلبها على بطلة إندونيسيا فى مباراة الميدالية البرونزية بنتيجة 1/3.

RADWA SAYED

وكذلك تمكن منتخب مصر للكوميتيه سيدات المكون من (ياسمين عطيه, جيانا فاروق, ندى محمد , راندا روزفلت) من الفوز بالميدالية البرونزية لمنافسات الكوميتيه جماعى سيدات بعد فوزه فى مباراة الميدالية البرونزية على منتخب إيطاليا 0/1.

EGYPT FEMALE KUMITE TEAM

بينما لم يوفق أحمد شوقى لاعب منتخب مصر للكاتا فى الفوز بالميدالية البرونزية لمنافسا تالكاتا فردى رجال بعد خسارته من الألمانى إيليا سمورجونر بنتيجة 3/2 فى مباراة الميدالية البرونزية.

ومن الممكن أن ترفع مصر من غلتها من الميداليات فى بطولة العالم عندما يلتقى منتخب مصر للكاتا جماعى رجال مع إيطاليا ومنتخب مصر للكاتا جماعى سيدات مع تركيا على الميدالية البرونزية للمسابقتين فى اليوم الثانى والأخير من الأدوار النهائية لبطولة العالم 2016.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق