الرئيسيةالعاب جماعيةبطولات عالميةتقارير

صراع قوي في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد

مبارتي نصف النهائي تقاما اليوم

تتواصل اليوم منافسات بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 ، حيث تقام مبارتي نصف نهائي البطولة اليوم علي الصالة الكبري بمجمع الصالات باستاد القاهرة .

المنتخبات المتاهلة لهذا الدور هي الرباعي : فرنسا ، السويد ، اسبانيا ، الدانمارك سبق لها جميعا التتويج بالمونديال ولم يخرج اللقب عن الرباعي منذ بطولة عام 1999 الا مرتان في 2003 التي حصدها منتخب كرواتيا و2007 التي حصدها منتخب المانيا ، وتحديدا يمكن اعتبار الثلاثي فرنسا ، اسبانيا ، الدانمارك ، اقوي منتخبات العالم اخر عشرون عام .

هذا ويقام في تمام السادسة والنصف اللقاء الاول الذي سيجمع منتخبي السويد وفرنسا في لقاء مثير بين فريقان لم يعرفا الهزيمة في البطولة حتي الان ولا يمكن التنبي بنتيجة المباراة التي تجمع منتخبان من عمالقة اللعبة واللذان يجددان صفوفهما بشكل واضح ولم يتوقع الكثيرين وصولهما لهذه المرحلة من البطولة .

امام اللقاء الثاني والذي سيقام في تمام التاسعة والنصف فسيجمع منتخب الدانمارك بطل العالم 2019 مع منتخب اسبانيا بطل اوربا 2020 وكلا المنتخبان لم يتلقي اي هزيمة في البطولة حتي الان وهما مرشحان منذ بداية البطولة للتتويج باللقب لذا يمكن اعتبار مبارتهم نهائي مبكر للبطولة القوية التي تتصاعد حدة وقوة مبارياتها كلما تقدمت الادوار في البطولة .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى