أخبارالرئيسيةالعاب جماعية

ضمن مرحلة الاستعداد الأخيرة لاولمبياد طوكيو.. اليوم منتخب اليد يواجه البرازيل في ألمانيا

اللقاء هو الرابع وديا لمنتخبنا ويتبقي بعده لقاء وحيد قبل السفر لطوكيو

يلتقي اليوم في المانيا وفي تمام الثالثة الا ربع عصرا بتوقيت القاهرة  منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره البرازيلي  في رابع اللقاءات الودية التي يخوضها منتخبنا الوطني ضمن مرحلة الاستعداد الأخيرة لمنافسات أولمبياد طوكيو.

ولعب منتخب مصر ثلاث لقاءات ودية ضمن مرحلة الاستعداد الأخيرة للاولمبياد منهم لقاءان وديان في اسبانيا حيث حقق منتخب مصر  الفوز في اللقاء الأول علي نظيره الكرواتي بنتيجة 31 : 28 وتلقي هزيمة في اللقاء الثاني أمام نظيره الاسباني بنتيجة 30 : 29 ومن ثم انتقل المنتخب الي فرنسا والتقي مع منتخبها وديا وانتهي اللقاء بهزيمة مصر بنتيجة 31 : 30 .

وسينهي منتخبنا مرحلة الاستعداد  غدا حيث سيتواجه مع منتخب المانيا ليعود بعدها للقاهرة للتجهيز للسفر لطوكيو.

وتضم قائمة اللاعبين المبدئية (20) لاعب اختارهم المدير الفني الاسباني بارندو وجهازه الفني لخوض مرحلة الاستعداد لطوكيو واللاعبون هم :

حارس مرمي :  كريم هنداوي- محمد الطيار – محمد علي

جناح ايمن : أكرم يسري- محمد سند
ظهير ايمن : أحمدالأحمر – يحيي خالد – محسن رمضان
صناع لعب : أحمد هشام – سيف الدرع- أحمد خيري
ظهير ايسر : يحي الدرع – علي زين – حسن وليد
جناح ايسر : احمد مؤمن – عمر الوكيل
لاعب دائرة : ابراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار

وسيتم اختيار 16 لاعب في القائمة النهائية التي ستسافر لأولمبياد طوكيو وتخوض غمار المنافسات التي وضعت مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات :(الدانمارك _ السويد _ البرتغال _ البحرين _ اليابان) .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى