أخباراخبار الاولمبيادالرئيسيةالعاب جماعيةتقاريررياضات أولمبية

ضمن مرحلة الاستعداد الأخيرة لطوكيو.. اليوم منتخب اليد يواجه اسبانيا في لقاءه الثاني باسبانيا

المنتخب المصري حقق الفوز علي كرواتيا بالامس في اولي مبارياته الودية ضمن مرحلة الاستعداد الاخيرة قبل السفر للاولمبياد

يخوض اليوم  المنتخب الوطني لكرة اليد ثاني مبارياته الودية في اسبانيا حيث يواجه المنتخب الاسباني في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وحقق منتخب مصر لكرة اليوم بالامس الفوز علي نظيره الكرواتي بنتيجة 31 : 28 واقيم اللقاء   باسبانيا في اللقاء الودي الاول في مرحلة الاستعداد الاخيرة لمنتخب اليد قبل السفر لخوض منافسات كرة اليد باولمبياد طوكيو.

وسيلعب المنتخب المصري ثلاث مباريات اخري في مرحلة الاستعداد الاخيرة للاولمبياد وستقام المباريات في فرنسا والمانيا حيث سيتوجه المنتخب المصري في رحلة من اسبانيا الي فرنسا لمواجهة منتخبها الوطني يوم 5 يوليو ثم سيتوجه بعدها الي المانيا لخوض مبارتان هناك  الاولي يوم 10 يوليو مع منتخب المانيا والثانية يوم 11 يوليو مع منتخب البرازيل .

وتضم قائمة اللاعبين المبدئية (20) لاعب اختارهم المدير الفني الاسباني بارندو وجهازه الفني قبل السفر لطوكيو واللاعبون هم :

حارس مرمي :  كريم هنداوي- محمد الطيار – محمد علي

جناح ايمن : أكرم يسري- محمد سند
ظهير ايمن : أحمدالأحمر – يحيي خالد – محسن رمضان
صناع لعب : أحمد هشام – سيف الدرع- أحمد خيري
ظهير ايسر : يحي الدرع – علي زين – حسن وليد
جناح ايسر : احمد مؤمن – عمر الوكيل
لاعب دائرة : ابراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار

وسيتم اختيار 16 لاعب في القائمة النهائية التي ستسافر لأولمبياد طوكيو وتخوض غمار المنافسات التي وضعت مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات :(الدانمارك _ السويد _ البرتغال _ البحرين _ اليابان) .

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى