الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

غدا.. الزمالك في مواجهة بترو لواندا بنصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة السلة BAL

النادي الملكي يسعي للوصول للنهائي للمرة الخامسة في تاريخه

يخوض نادي الزمالك بطل مصر وممثلها ببطولة أفريقيا للاندية كرة السلة BAL غدا السبت وفي تمام الثانية مساءا بتوقيت القاهرة لقاءا هاما في نصف نهائي البطولة التي تقام لاول مرة تحت رعاية ال NBA .

الزمالك سيواجه نادي بترو لواندا بطل انجولا في لقاء قوي بين بطلي مصر وانجولا قطبي كرة السلة الأفريقية .

والزمالك وبترو لواندا شقا طريقهم نحو المربع الذهبي للبطولة بتحقيقهم اربع انتصارات متتالية بالبطولة حيث تصدر الزمالك المجموعة الأولي في حين تصدر بترو لواندا المجموعة الثانية وتخطي كلا الفريقان منافسيهم في ربع النهائي ليتواجها في لقاء يعتبره الكثيرين نهائي مبكر للبطولة.

علي جانب اخر يقام وفي تمام الخامسة والنصف مساءا لقاء نصف النهائي الاخر الذي سيجمع اتحاد المنستيري التونسي مع باترواتس الرواندي ويسعي المنستيري لمواصلة مشواره القوي في البطولة بتخطي النادي صاحب الأرض والذي سبق و ان انتصر عليه في الدور الاول ضمن مباريات المجموعة الاولي التي تصدرها المنستيري وحل باترواتس وصيفا للمجموعة والذي يسعي هو الاخر لاسعاد جماهيره  بتحقيق الفوز والوصول للنهائي في مهمة تبدو صعبة لاصحاب الأرض ولكن ليست مستحيلة.

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى