أخبارالرئيسية

فوز الاتحاد والزمالك والأهلى والجزيرة فى الدورة المجمعة الثانية للدور قبل النهائى لسوبر السلة

Ahly Basketball

أقيمت اليوم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر مباريات الجولة الثانية من الدورة المجمعة الثانية للدور قبل النهائى من بطولة دورى السوبر لكرة السلة للرجال لموسم 2017/2016 وقد أسفرت مباريات اليوم عن النتائج التالية:

فى أولى اللقاءات فاز الاتحاد السكندرى قيادة المدير الفنى عمرو أبو الخير على الأوليمبى 80-71 حيث رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الرابع بينما يحتل الأوليمبى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وفى ثانى اللقاءات تغلب الزمالك بقيادة المدير الفنى فادى هانى على سموحة 78-68 ليرفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثالث ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وفى قمة مباريات الجولة الثانية تغلب الأهلى بقيادة المدير الفنى طارق خيرى على سبورتنج بقيادة المدير الفنى أحمد مرعى 76-70 ليعوض الأهلى خسارته فى الجولة الأولى أمام الزمالك ويرفع رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الخامس بينما يصبح رصيد سبورتنج 20 نقطة ويبقى فى المركز الثانى بالتساوى مع الزمالك.

وفى ختام مباريات الجولة الثانية واصل الجزيرة انتصاراته يقيادة المدير الفنى محمد الكردانى عقب تغلبه على طلائع الجيش 75-69 ليحافظ الجزيرة على صدارة البطولة حتى الآن رافعا رصيده إلى 23 نقطة وموسعا الفارق مع صاحب المركز الثانى نادى سبورتنج إلى ثلاث نقاط بينما أصبح رصيد طلائع الجيش 15 نقطة فى المركز السابع.

يذكر أنه يتأهل للدور النهائى الفرق التى تحتل المراكز من الأول حتى السادس فى ختام الدورة المجمعة الثانية من الدور نصف النهائى لتحديد بطل دورى السوبر.

ترتيب دورى السوبر بعد ختام الجولة الثانية من الدورة المجمعة الثانية للدور نصف النهائى:

  1. الجزيرة 23 نقطة
  2. سبورتنج 20 نقطة
  3. الزمالك 20 نقطة
  4. الاتحاد السكندرى 19 نقطة
  5. الأهلى 19 نقطة
  6. طلائع الجيش 15 نقطة
  7. سموحة 15 نقطة
  8. الأوليمبى 13 نقطة

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق