أخبارالرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

فوز بتروجت علي الاهلي وانفراد الزمالك بالصدارة في الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة

انتهت بالامس منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة بعد ان جرت 6 مباريات جمعت بين الاندية ال 12 المتنافسة علي لقب الدوري ، علما انها اول جولة تلعب فيها جميع اللقاءات المقررة حيث تم تاجيل مبارتان من الجولة الاولي وهما مباراة الطيران والترسانة ومباراة الجيش وبتروجت .

وحقق نادي بتروجت  مفاجاة كبيرة بفوزه علي النادي الاهلي حامل اللقب بنتيجة 3 : 2 في فوز هام لبتروجت في لقاءهم الاول بالدوري وقد يتسبب في اشتعال التنافس بالدوري بعد ان استطاع بتروجت اسقاط حامل اللقب في ثاني جولات البطولات في مرحلة مبكرة من البطولة وهو امر غير معتاد ان يحدث للاهلي علي الاقل في السنوات الاخيرة التي نادرا ما شهدت هزيمة للاهلي باستثناء لقاءات الزمالك والجيش .

واستطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز علي نادي سموحة بنتيجة 3 : 0 ليتصدر الزمالك الدوري منفردا برصيد 6 نقاط بعد ان حقق الفوز الثاني له بالدوري دون خسارة أي أشواط .

وفي اللقاء الثالث بالجولة حقق نادي الداخلية الفوز علي نادي القناة بنتيجة 3 : 1 الفوز هو الاول للداخلية بعد هزيمتهم في لقاءهم الأول بالدوري أمام سبورتنج بتتيجة 3 : 2 في حين الهزيمة هي الثانية علي التوالي للقناة بالدوري بعد هزيمتهم من الزمالك في اول جولة بنتيجة 3 : 0 .

اما المباراة الرابعة بالجولة فشهدت فوز نادي سبورتنج علي نادي الطيران بنتيجة 3 : 2 ليرتفع رصيد سبورتنج الي 4 نقاط بعد ان حقق الفوز الثاني له علي التوالي بالبطولة في حين حصد الطيران نقطة من اللقاء هي نقطته الوحيدة بالبطولة التي لم يلعب بها الا لقاء وحيد حتي الان .

وفي المباراة الخامسة بالجولة واصل الاتحاد السكندري انطلاقته القوية بالبطولة وحقق فوزه الثاني علي التوالي بعد ان حقق الفوز علي نادي الترسانة بنتيجة 3 :0 ليرفع الاتحاد رصيده الي 5 نقاط في حين بقي الترسانة بلا نقاط بعد مباراته الاولي بالبطولة .

اما اللقاء السادس والاخير بالجولة شهد فوز نادي الجيش علي نادي هليوبوليس بنتيجة 3: 0 ليحصد الجيش اولي نقاطه بالبطولة في حين توقف رصيد هليوبوليس عند نقطة وحيدة .

ليصبح ترتيب الدوري علي النحو التالي :

1 – الزمالك 6 نقاط من مباراتان .

2- الاتحاد السكندري 5 نقاط من مباراتان .

3- سبورتنج 4 نقاط من مباراتان .

4- الاهلي 4 نقاط من مباراتان .

5- الداخلية 4 نقاط من مباراتان .

6- الجيش 6 نقاط من مباراة .

7- بتروجت نقطتان من مباراة .

8- الطيران نقطة من مباراة .

9- هليوبوليس نقطة من مباراتان .

10- القناة بلا نقاط من مباراتان .

11- القناة بلا نقاط من مباراتان .

12- الترسانة بلا نقاط من مباراة .

 

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى