الرئيسيةالعاب جماعية

كرة سلة .. اليوم مواجهتان هامتان لناشئين وناشئات مصر في امم افريقيا تحت 18 عام

منتخب الناشئين في مواجهة مالي والناشئات يواجهن السنغال

تجري اليوم منافسات اليوم الثالث من بطولة افريقيا تحت 18 عام ناشئين وناشئات المقامة في مصر خلال الفترة من 2 حتي 9 ديسمبر .

وتقام اليوم ثلاث لقاءات ضمن مجريات البطولة اولهم في بطولة الناشئات حيث يلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في تمام الساعة الثالثة مساءا في لقاء يسعي فيه منتخب مصر لتعويض هزيمته في لقاءه الاول بالبطولة امام مالي بنتيجة 36 : 64 وتسعي فتيات السنغال ايضا لتعويض خسارتهم بالامس امام مالي بنتيجة 37 : 61 مما يزيد من قوة اثارة اللقاء الذي يسعي فيه كلا المنتخبان للتقدم للمركز الثاني بالمجموعة خلف منتخب مالي المتصدر .

اما اللقاء الثاني سيكون في بطولة الناشئين و سيجمع منتخبي غينيا ومالي في تمام الساعة الخامسة والنص ويحاول كلا المنتخبان تعويض خسارتهم في اللقاء الاول الذي خاضوه في البطولة حيث تلقت غينيا الهزيمة امام مصر بنتيجة 68 : 60 في حين خسرت مالي بصعوبة امام السنغال بنتيجة 80 : 78 .

اما ثالث لقاءات اليوم سيجمع منتخب ناشئين مصر مع السنغال في لقاء هام لكلا المنتخبات اللذان يسعيان لصدارة المجموعة ويملك كلا منهما نقطتان جمعهما من الفوز في اللقاء الاول لهما بالبطولة علي غينيا ومالي علي التوالي .

هذا وقد جرت بالامس مبارتان ضمن منافسات البطولة  شهدت المباراة  الاولي  مواجهة ناشئين مالي والسنغال وانتهت بفوز السنغال بنتيجة 80 : 78 ، اما المباراة الثانية فجمعت ناشئات مالي والسنغال وانتهت بفوز مالي بنتيجة 61 : 37 .

 

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق