الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

كرة سلة بطولة أفريقيا للاندية BAL .. بترو لواندا الانجولي يهزم سلا ويتصدر المجموعة الثانية

فاب يتاهل للدور الثاني بعد حصوله علي المركز الثالث بالمجموعة

حقق فريق بترو لواندا الانجولي فوزا هاما علي فريق سلا المغربي بنتيجة 97 : 78 في اخر مباريات الفريقان بالدور الأول من بطولة افريقيا لأندية كرة السلة BAL.

الفوز منح الفريق الانجولي صدارة المجموعة الثانية بعد حقق الفوز الثالث علي التوالي له بالبطولة ويعلن نفسه كاحد ابرز المرشحين لنيل اللقب في البطولة التي تقام لاول مرة تحت رعاية ال NBA ، اما سلا المغربي فتلقي هزيمته الأولى بالبطولة بعد ان حقق فوزان متتاليان ليكتفي الفريق بالصعود للدور الثاني من البطولة كثاني المجموعة الثانية.

اما اللقاء الاخر والذي اقيم في وقت مبكر من مساء الامس فشهد فوز فاب الكاميروني علي الشرطة المالي بنتيجة 87 : 65 لينتزع الفريق الكاميروني المركز الثالث بالمجموعة الثانية ويضمن الصعود للدور الثاني كاحد افضل الثوالث بالمجموعات والارجح ان يقابل الزمالك المصري في الدور الثاني من البطولة في لقاء لم يكن سهل امام الزمالك في مواجهة فريق عنيد وقف ندا بند حتي اخر لحظات اللقاء امام بترو لواندا وسلا صاحبي مركزي الصدارة بمجموعته بالدور الاول.

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى