الرئيسيةالعاب جماعية

كرة سلة .. بطولة امم افريقيا تحت 18 عام تالق منتخب مصر ناشئين وناشئات في اليوم الثالث للبطولة

اليوم لقاءان هامان لناشئين وناشئات مصر امام مالي

جرت بالامس فعاليات اليوم الثالث من بطولة امم افريقيا تحت 18 عام المقامة بمصر الفترة من 2 حتي 9 ديسمبر وكان اليوم سعيدا علي ناشئات و ناشئين مصر حيث استطاع المنتخبان تحقيق الفوز علي السنغال في مبارتان هامتان لكلا المنتخبان في طريقهم للمنافسة علي اللقب والوصول لكاس العالم .

وفي اللقاء الذي جري في الثالثة مساءا استطاع المنتخب المصري للناشئات تحقيق فوزه الاول في البطولة علي حساب السنغال بنتيجة 54 : 48 في مباراة كانت عنق الزجاجة للمنتخب المصري في البطولة وشهدت احداثها تنافس قوي بين كلا المنتخبان وتالقت في المباراة لاعبة ارتكاز المنتخب يارا اسامة باحرازها 19 نقطة و 19 ريباوند وزميلتها ساندي خالد لاعبة الجناح باحرازها 12 نقطة وايضا هالة ياسين صانعة الالعاب التي احرزت 9 نقاط ليصعد المنتخب المصري الي المركز الثاني بالمجموعة خلف مالي المتصدرة .

اما  في اللقاء الاخر فاستطاع منتخب مصر للناشئين الفوز علي منتخب السنغال بنتيجة 75 : 65 في مباراة تسيدها المنتخب المصري من بدايتها حتي نهايتها وقدم خلالها اداء اقوي من مبارته الاولي بالبطولة التي حقق فيها الفوز ايضا امام غينيا ليواصل صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط ، وشهد اللقاء تالق نجم المنتخب والبطولة حتي الان مهاب ياسر الذي احرز 31 نقطة وساهم بشكل فعال في انهاء هجمات المنتخب وانهاء اللقاء لصالح الفريق المصري .

علي جانب اخر استطاع منتخب ناشئين غينيا تحقيق الفوز علي مالي بنتيجة 63 : 60  ليتقدم المنتخب الغيني للمركز الثاني بالمجموعة رفقة السنغال ولكلاهما 3 نقاط وتركوا خلفهم منتخب في المركز الرابع برصيد نقطتان بعد ان انهزم في المبارتان التي لعبهما بالبطولة حتي الان .

هذا وتستمر فعاليات البطولة اليوم وستقام اليوم 3 مباريات حيث تلتقي ناشئات مصر مع مالي في تمام الثالثة مساء .

اما في الساعة الخامسة والنصف يلتقي منتخبي ناشئين غينيا والسنغال في صراع علي الانفراد بالمركز الثاني بالمجموعة .

اما اخر لقاءات اليوم فسيجمع ناشئين مصر وغينيا في تمام الثامنة مساءا في لقاء تاكيد صدارة المجموعة للمنتخب المصري .

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق