الرئيسيةالعاب جماعية

كرة سلة .. منتخب مصر يتخطي المنتخب المغربي ويحقق فوزه الثالث بتصفيات الافرو باسكت 2021

اوغندا تحقق فوز هام علي كاب فيردي

انهي منتخب مصر مبارياته بالمرحلة الاولي من تصفيات المجموعة الخامسة الموهلة للافروباسكت 2021 بفوز كبير علي منتخب المغرب بنتيجة 99 : 76 .

الفوز وضع منتخب مصر في صدارة المجموعة بعد تحقيقه 3 انتصارات من 3 لقاءات لعبها في التصفيات ويقترب بشكل كبير من التاهل للافرو باسكت 2021 الذي سيتاهل له ثلاث منتخبات من كل مجموعة .

علي جانب اخر حققت اوغندا فوزا هاما علي كاب فيردي بنتيجة 101 : 98 وضعها في المركز الثاني في المجموعة بانتصاران علي المغرب وكاب فيردي ، واحتلت كاب فيردي المركز الثالث بفوز وحيد علي المغرب ، و لم تستطع المغرب تحقيق اي فوز وخسرت في كل لقاءات المرحلة الاولي لتقبع بالمركز الرابع والاخير بالمجموعة .

هذا وستقام المرحلة الثانية بالمغرب في النصف الاول من فبراير 2021 وسيتحدد بعدها اسماء الثلاث منتخبات المتاهلة للافرو باسكت المقام في نفس العام .

بالعودة الي لقاء مصر والمغرب نجد ان اللقاء بدا بشكل حماسي وتنافسي بين الفريقان واستطاعت المغرب الضغط علي المنتخب المصري وتقديم اداء جيد في الربع الاول والثاني واستطاعت التقدم في نهاية الربع الاول بنتيجة 22: 21 ولكن منتخب مصر عاد وانهي الربع الثاني والشوط الاول بنتيجة 45 : 43 لكن اختلفت الامور في الشوط الثاني وسيطر منتخب مصر تماما علي الاداء وانهي الربع الثالث متقدما 81 : 62 واستمر في تفوقه في خلال الربع الرابع لينتهي اللقاء بتفوق واضح بنتيجة 99 : 76 .

عمر عزب كان اللاعب الاكثر تسجيلا من جانب المنتخب المصري برصيد 17 نقطة واستطاع احمد عادل احراز 15 نقطة من 5 تصويبات ثلاثية واحرز ايضا ايهاب امين 15 نقطة .

الوسوم

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق