الرئيسيةالعاب جماعية

مصر تواجه النرويج في محاولة لتحقيق المفاجاة في كاس العالم لكرة اليد


كتب :عمر الجمل

في تمام التاسعة والنصف من مساء الغد الاحد يلتقي منتخب مصر مع نظيره النرويجي في اطار بطولة كاس العالم لكرة اليد المقامة في دولتي الدانمارك والمانيا .

قد تشكل تلك المباراة نقلة كبيرة للمنتخب المصري عالمياً فتحقيق اي نتيجة ايجابية في اللقاء سواء بالتعادل او الفوز سيتقدم بمصر خطوة اخري في سلم ترتيب البطولة بعد ضمان مركز من افضل 12 فريق ، وبالتالي فالظفر باي نقطة امام النرويج قد يضاعف امكانية دخولنا ضمن افضل 10 منتخبات في البطولة .

علي جانب اخر قد يفتح لنا الفوز علي النرويج الباب علي مصراعيه للحصول علي مركز من ضمن افضل ثمانية مراكز في البطولة ، علما ان اول سبعة فرق في الترتيب العام للبطولة ستتاهل بشكل مباشر للتصفيات العالمية الموهلة لاولمبياد طوكيو.

اذا فكل المعطيات تدفع منتخب مصر تحت قيادة جهازه الفني وبايدي لاعبيه لتقديم افضل اداء ممكن والقتال بكل ما يملكوا من امكانيات في اللقاء الذي قد يكون الاهم في تاريخهم جميعا وقد يفتح لهم ابواب المجد التي فتحت لسابقيهم من اللاعبين الذين قادوا مصر لافضل انجازتها عالميا في التسعينات وبداية الالفية.

فهل يستطيع رفاق احمد الاحمر صنع المفاجاة وصناعة انجاز لهم ولمنتخب بلادهم انتظرناه طويلا ، خالص دعواتنا لتحقيق هذا الحلم وكلنا ثقة في انهم لن يدخروا اي نقطة من العرق في سبيل تحقيق هذا الانجاز.

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق