الرئيسيةالعاب جماعية

نتائج الجولة الأولى من الدورة الثانية للدور قبل النهائى لدورى السوبر للسلة

أقيمت أمس الأربعاء مباريات الجولة الأولى من الدورة المجمعة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية من الدور قبل النهائى لدورى السوبر كرة السلة.

فى المجموعة الاولى والتى تقام مبارياتها على صالة الشباب والرياضة فى 6 أكتوبر واصل سبورتنج تربعه على صدارة المجموعة بالفوز على طنطا 83-60 واكتسح الجزيرة منافسه 6 أكتوبر بنتيجة 106-55 واستعاد الاتحاد السكندرى سكة الانتصارات بالفوز على المصرية للاتصالات 70-58 كما واصل مصر للتأمين عروضه القوية وفاز على الشمس 77-70.

أما فى المجموعة الثانية والتى تقام مبارياتها فى الاسكندرية فقد تغلب الأهلى على الترام 87-57 وحقق الشرقية للدخان مفاجأة كبيرة بتغلبه على طلائع الجيش 59-58 فى المبارتين اللتين أقيمتا على صالة الاتحاد السكندرى ، وعلى صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بسموحة فاز الزمالك على الأوليمبى 77-62 واكتسح سموحة منافسه هليوبوليس 82-38.

وتقام اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من الدورة المجمعة الثانية حيث يلتقى مصر للتأمين مع 6 أكتوبر ، سبورتنج مع المصرية للاتصالات ، الاتحاد السكندرى مع طنطا والجزيرة مع الشمس على صالة الشباب والرياضة فى 6 أكتوبر ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية يلتقى الزمالك مع هليوبوليس وسموحة مع الأوليمبى على صالة الاتحاد بالاسكندرية بينما يلتقى طلائع الجيش مع الترام والأهلى مع الشرقية للدخان على صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بسموحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى