الرئيسيةالعاب جماعيةتقارير

نهائي دوري كرة السلة يجمع الاتحاد السكندري والزمالك

مواجهات قوية منتظرة لحسم اللقب


قارب موسم كرة السلة المصرية علي نهايته بعد ان تحدد طرفي نهائي دوري كرة السلة حيث سيجمع النهائي نادي الاتحاد السكندري مع نادي الزمالك.

الاتحاد الذي سبق و حقق لقب الكأس يسعي لجمع الثنائية المحلية للموسم الثاني علي التوالي واستطاع الاتحاد الوصول للنهائي بعد تخطيه الاهلي وصيفه في الكأس ووصيفه في بطولة الدوري الموسم السابق واستطاع الاتحاد تحقيق الفوز علي الاهلي بنتيجة 3 : 0 بعد ان فاز عليه في كافة مواجهاتهم بسلسلة مبارياتهم بالدور نصف النهائي وجاءت نتيجة المباريات علي النحو التالي : 71 : 58 – 71 : 65 – 76 : 73 .

اما الزمالك المتوج بلقب بطولة أفريقيا BAL يسعي للتتويج بلقب الدوري الذي سبق وحققه في موسم 2019 / 2020 حتي يستطيع اكمال نجاح موسمه محليا كما نجح قاريا وطريق الزمالك للنهائي جاء بعد تخطيه الجزيرة بنتيجة 3 : 0 بعد ان فاز عليه في كافة مواجهاتهم بسلسلة مبارياتهم بالدور نصف النهائي وجاءت نتيجة المباريات علي النحو التالي : 85 : 83 – 73 : 71 – 86 : 81 .

هذا وسيقام النهائي بنفس نظام قبل النهائي وهو الافضل من 5 حيث سيتواجه الفريقان في سلسلة مباريات قد تمتد لخمس مباريات ويتوج باللقب الفريق الذي يستطيع الفوز علي منافس في ثلاث مباريات فالي اين يتجه لقب الدوري هذا الموسم.

عمر الجمل

كاتب مهتم بالالعاب الرياضية المختلفة يكتب في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات ، له اكثر من 500 مقال منشور علي شبكة الانترنت متنوعة بين تحليل ونقد وتغطية لفعاليات رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى