أخبارالرئيسيةالعاب جماعيةبطولات عالميةرياضات أولمبية

خسارة متوقعة لمنتخب الطائرة امام البرازيل بمونديال تحت 23 ويقابل المكسيك غدا

AY

كتبت: منى سامي

تلقى المنتخب المصري للكرة الطائرة خسارة امام المنتخب البرازيلي بنتيجة 4-1 وذلك ضمن منافسات بطولة كاس العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر.

واستطاع المنتخب البرازيلي التقدم في الثلاث اشواط الاولى من المباراة لينهي المباراة سريعا الا ان المنتخب المصري استطاع تحقيق الشوط الرابع لتصبح النتيجة 3-1 ولكن المنتخب البرازيلي عاد سريعا ليفوز بالشوط الخامس وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 4-1.

وعلى الرغم من أن المنتخب المصري كان قريبا من الفوز في أكثر من شوط الا أن خبرة لاعبي البرازيل حسمت المباراة.

وفي تصريحات خاصة لشبكة مصر الرياضية تحدث كابتن بكر عبد المنعم اللاعب السابق عن رأيه الفني في المباراة قائلا:بأن الخسارة كانت متوقعة امام فريق بحجم البرازيل ولكن اللاعبون يكررون أخطائهم في كل مباراة حيث دائما يفقدوا التركيز في فترة هامة من عمر المباراة.

وتابع قائلا بأن لاعبو المنتخب المصري على مستوى جيد ولكن ينقصهم الخبرة التي كان لها دورا كبير في حسم المباراة وعلى سبيل المثال الشوط الثاني الذي خسره المنتخب المصري بنتيجة 18-16 على الرغم أنه كان أقرب للفوز.

وأضاف بأنه يرى أن الاعداد لم يكن جيدا للفريق حيث يظهر على اللاعبون الكثير من الهبة وفقدان التركيز الامر الذي كان من الممكن تلافيه في حال وجود اعداد جيد.

وعن مباراة المكسيك غدا ،توقع الفوز على المكسيك ولكن من الممكن خسارة شوط أو أكثر في حال استمرار نفس الاخطاء التي يقع فيها اللاعبون مثل فقدان التركيز.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب المصري غدا منتخب المكسيك الذي لم يحقق الفوز في أي مباراة له حيث خسر امام البرازيل ، اليابان وبولندا.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الاولى التي تضم كلا من :اليابان ، كوبا ، البرازيل ، المكسيك،بولندا ، بالاضافة إلى مصر بينما تضم المجموعة الثانية كلا من منتخبات تركيا، روسيا، الارجنتين، ايران،الجزائر،و الصين .

والجدير بالذكر أن مصر تستضيف  بطولة العالم للكرة الطائرة شباب تحت 23 سنة في الفترة بين 18 وحتى 25 أغسطس الحالي بمجمع الصالات في استاد القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق